من فضلك ممكن تضغط على أعجبنى (like) لصفحتنا وتابع كل جديد

0
مدير أمن القاهرة يتهم الثوار باستهداف لواء في الداخلية بالخرطوش

مدير أمن القاهرة يخدع شباب ائتلاف الثورة ثم ينفي الواقعة و يتهم الثوار باستهداف لواء في الداخلية بالخرطوش

بعد قيام اللواء محسن مراد مدير أمن القاهرة بخداع واضح لأعضاء ائتلاف شباب الثورة المتواجدون في ميدان التحرير , حيث اعترف في اتصال هاتفي مع قناة CBC أنه تواصل مع شادي الغزالي حرب و اتفق معه على أن يحضروا للقائه لتزويدهم بأسلاك شائكة يتم وضعها كساتر بين قوات الأمن و الشرطة العسكرية من جهة و المتظاهرين من جهة أخرى , و توعد اللواء مراد بأن يتم وقف إطلاق القنابل المسيلة للدموع من قبل أفراد الأمن فوار و ذلك في مقابل أن يتوقف المتظاهرون عن إلقاء الحجارة .


و في كذب واضح على الرأي العام أكد اللواء محسن أن هناك لواء آخر في الشرطة هو ماجد نوح تعرض لخرطوش من طرف المتظاهرين , مما أدى حسب اللواء إلى الرد بقنابل الغاز على شباب الائتلاف الذين قال أنه تصادف وجودهم في هذا الوقت بالتحديد , و أكد اللواء محسن مراد أن الداخلية ستستخدم الرصاص الحي في حال اقتراب أي من المتظاهرين من مقر وزارة الداخلية .

هذا فيما كذب عمرو صلاح عضو ائتلاف الثورة رواية اللواء محسن مراد و قال أنه ليس في حوزة الثوار أي سلاح خرطوش , و أكد أنهم تعرضوا لكمين و أطلقت عليهم القنابل المسيلة للدموع بكثافة ليسقط منهم الكثير بحالة اختناق شديد .

جدير بالذكر أن الدكتور محمد البرادعي المرشح المحتمل للرئاسة المصرية كان قد نشر على صفحته الخاصة على تويتر رسالة أشار فيها للحادثة و وصفها بالمريبة

0 اضف تعليق:

الشات الخاص بالدردشه لمدونه الطبقه الراقيه


 
تعريب وتطوير مدونة الفوتوشوب للعرب
مدونه الطبقه الراقيه © 2010 | عودة الى الاعلى
Designed by Chica Blogger