من فضلك ممكن تضغط على أعجبنى (like) لصفحتنا وتابع كل جديد

0
حازم إمام يحدد 500 ألف جنيه للرحيل عن الزمالك

 

اشترط حازم إمام، ظهير أيمن الزمالك، عدم مغالاة ناديه المادية لإتمام انتقاله لأى ناد آخر على سبيل الإعارة، وألا يزيد ما سيحصل عليه الزمالك نظير رحيله عن المقابل المادى الذى يتقاضاه موسمياً.

ويتقاضى حازم إمام من الزمالك على 500 ألف جنيه فى الموسم الواحد، ووافق الجهاز الفنى على إعارته لأى ناد آخر، إثر الأزمة التى افتعلها اللاعب بإلقاء فانلة الزمالك على الأرض فى أحدى تدريبات الفريق.

وقال حازم إمام، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إنه على أتم الاستعداد لإحضار عرض رسمى للرحيل عن الزمالك بشرط أن يوازى نفس المقابل المادى الذى يحصل عليه من النادى.

وتطورت أزمة حازم إمام فى الأيام الأخيرة بشكل سلبى، بسبب الاضطرابات الإدارية السائدة بنادى الزمالك فى الوقت الحالى ما بين رحيل المجلس المعين الحالى برئاسة المستشار جلال إبراهيم وعودة المجلس المنتخب بقيادة ممدوح عباس من جديد، وذلك بعد ما كادت أن تنتهى، بعدما أبدى حازم رغبة فى العودة للتدريبات من جديد بشرط تعديل عقده، وهو ما وافق عليه مجلس المستشار من خلال الجلسة التى عقدها عضوا المجلس ماهر عبد العزيز وأسامة المليجى مع اللاعب ووالده وشهدت موافقة المجلس على تعديل عقد حازم إمام فى يناير المقبل، إلا أن ذلك من الممكن ألا يتم فى ظل اقتراب تغيير المجلس، وهو ما يخشاه بالفعل اللاعب مما دفعه للمطالبة بالرحيل أما بموافقة النادى أو عن طريق فسخ تعاقده.

0 اضف تعليق:

الشات الخاص بالدردشه لمدونه الطبقه الراقيه


 
تعريب وتطوير مدونة الفوتوشوب للعرب
مدونه الطبقه الراقيه © 2010 | عودة الى الاعلى
Designed by Chica Blogger