من فضلك ممكن تضغط على أعجبنى (like) لصفحتنا وتابع كل جديد

لقاء المشير طنطاوي بـ "جون كيري"



المشير طنطاوي يلتقي ''جون كيري''
المشير حسين طنطاوي خلال لقاءه بجون كيري

12/10/2011 1:47:00 PM
كتب - أحمد الشريف:
التقى اليوم السبت المشير حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، بـ''جون كيري''، رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالكونجرس الأمريكي.
وناقش الطرفان في الاجتماع تعزيز سبل التعاون بين الجانبين المصري والأمريكي في كافة المجالات.
كما تطرق النقاش الى تقدير الجانب الأمريكي للتحول الديمقراطي الذي تشهده مصر حاليا ونجاح المرحلة الأولى من الانتخابات.
صرح جون كيري رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالكونجرس الأمريكي والمرشح السابق للرئاسة الأمريكية، خلال لقائه مع الدكتور كمال الجنزوري رئيس حكومة الإنقاذ أنه استعرض إجراءات الحكومة المصرية الجديدة لإعادة الأمن والأمان للشارع المصري باعتبار أن ذلك يعيد الثقة للسياحة والأنشطة التجارية والإستثمارية المحلية والعالمية ويشجعها على العودة للعمل بقوة في السوق المصرية.
وقال كيري في تصريحات صحفية عقب اللقاء، أنه لمس من الدكتور الجنزوري اهتماما بالغا بتحقيق الأمن والإنضباط في الشارع المصري بشكل سريع، وأعرب عن استعداد حكومته لتقديم كافة أشكال الدعم والمساعدة للحكومة المصرية لتتمكن من تجاوز مرحلة عنق الزجاجة الحالي والمضي قدما على طريق تحقيق تطلعات الشعب المصري.
وردا على سؤال حول موقف الحكومة الأمريكية من نتائج المرحلة الأولى من الإنتخابات البرلمانية أكد كيري أن الإدارة الأمريكية ترحب تماما بنتائجها بالمرحلة الاولى، مؤكدا أن بلاده ترحب بحق المواطنين المصريين في اختيار قياداتهم المدنية، وترحب أيضا بانطلاق العملية الديمقراطية في مصر.

الشات الخاص بالدردشه لمدونه الطبقه الراقيه


 
تعريب وتطوير مدونة الفوتوشوب للعرب
مدونه الطبقه الراقيه © 2010 | عودة الى الاعلى
Designed by Chica Blogger