من فضلك ممكن تضغط على أعجبنى (like) لصفحتنا وتابع كل جديد

تحميل لعبة ميدل اوف هونر الجديدة - Medal of Honor 2011

تحميل لعبة ميدل الجديدة - Medal of Honor 2011




تحميل لعبة Medal Honor 2011

إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

روسيا تصنع أول مركبة فضائية مقاتلة

اخبار مدونه الطبقه الراقيه
أول مركبة فضائية مقاتلة
أول مركبة فضائية مقاتلة
كشفت السلطات الروسية عن بدء تصنيع أول مركبة فضائية مقاتلة، في ظل المخاوف التي أثارتها الرحلة التجريبية لـ"طائرة الفضاء" الأمريكية X-37B، في أبريل/ نيسان من العام الماضي، والتي استغرقت قرابة ثمانية شهور.

وأعلن قائد القوات الفضائية الروسية، الجنرال أوليغ أوستابينكو، أن العلماء الروس يعملون على تصنيع طائرة مماثلة، وأكد أنه تم إنجاز بعض العمل في هذا الاتجاه، إلا أنه ألقى ببعض الشكوك على احتمال استخدام هذه المركبات الفضائية، بقوله: "هل سنستخدمها؟.. هذا ما سيجيب عنه الزمن."

وأفادت وكالة "نوفوستي" الروسية للأنباء بأن الخبير فلاديمير شيرباكوف لا يستبعد أن تعمل روسيا على إنتاج طائرة فضائية مماثلة للطائرة الأمريكية، ولكنه شدد على أن "هذا الموضوع محاط بالسرية الشديدة"، وأضاف قائلاً: "لا أحد يستطيع أن يقول شيئاً واضحاً في هذا الموضوع."

وكانت الرحلة التجريبية للطائرة الفضائية الأمريكية Х-37В قد أثارت قلق الخبراء الروس، الذين رأوا إمكانية أن تستخدم الولايات المتحدة هذه المركبة الفضائية لإضعاف أمن روسيا، من خلال تدمير أقمارها الصناعية، أو نشر أسلحة مضادة للصواريخ في الفضاء.

ففي أعقاب عودة تلك الطائرة من رحلتها الغامضة، في الثالث من ديسمبر/ كانون الأول الماضي، دعت وزارة الخارجية الروسية إلى ضرورة أن يضع المجتمع الدولي "معاهدة دولية" جديدة، تحظر وضع الأسلحة، على اختلاف أنواعها، في الفضاء، بالإضافة إلى الاتفاقية المعمول بها حالياً، والصادرة في عام 1967، والتي تحظر وضع الأسلحة النووية في الفضاء.

وجاء في تقرير لصحيفة " فويينو بروميشليني كوريير"، نقلته وكالة "نوفوستي"، أنه "من المهم بمكان، والحالة هذه، أن تعمل دول العالم، التي تريد حماية النفس من هجوم جوي فضائي خاطف، على إنشاء نظام دفاعي قادر على إيقاف الطائرات أو الصواريخ المهاجمة الأسرع من الصوت."

وبينما أحاطت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون" رحلة الطائرة X-37B بالسرية الشديدة، ولم تكشف عن الغرض الذي تم إنتاج هذه الطائرة من أجله، نقل التقرير عن مسؤولين عسكريين في روسيا إعرابهم عن اعتقادهم أن الطائرة "صُممت للاستخدام لأغراض عسكرية مستقبلية"، كما وصفها بعض الخبراء بـ"قاتل الأقمار الصناعية."

وقد تكون الطائرة X-37B إحدى الوسائط التقنية المطلوب إنشاؤها لتطبيق فكرة توجيه ضربة سريعة إلى أية بقعة من بقاع العالم خلال 60 دقيقة من اتخاذ القرار، وفقاً لما قاله الجنرال جيمس كارترايت، أحد قادة لجنة رؤساء أركان القوات المسلحة الأمريكية لمجلس الشيوخ الأمريكي في عام 2007.

ومن أجل تطبيق فكرة "الضربة الكونية الخاطفة" Prompt Global Strike، قال التقرير إنه يجري العمل لصنع رأس مدمر غير نووي لصاروخ "ترايدينت 2" وصاروخ "مينيتمان 2" مثلاً، أو صاروخ جوال جديد يعرف بـX-51A، وهو الصاروخ الأسرع من الصوت، وأجريت أولى تجارب إطلاقه من قاذفة القنابل B-52، في مايو/ أيار من العام 2010 الجاري.

ورغم أن التقرير الروسي أقر بأن الطائرة X-37B من المبكر وصفها بأنها "طائرة فضائية ضاربة"، إلا أنه حذر، في الوقت نفسه، من أنه "من الممكن أن يعقبها اختراع وسائل جوية فضائية أكبر، لحمل أسلحة ضاربة غير نووية."

وتم إطلاق الطائرة الأمريكية، التي يُطلق عليها اسم "مركبة الاختبار المداري 1"، في أبريل/ نيسان الماضي، في مهمة "سرية" بالفضاء استغرقت ما يقرب من ثمانية شهور، قبل أن تعود إلى قاعدة "فاندبيرغ" بولاية كاليفورنيا، على الساحل الغربي للولايات المتحدة، في الثالث من الشهر الجاري.

وعند الكشف عن المركبة لأول مرة، قال البعض إنها مقدمة لتصنيع طائرات فائقة السرعة، أو لإعداد جيل جديد من المركبات القادرة على الحلول محل برنامج "مكوك الفضاء" الحالي، بينما حذرت أوساط من إمكانية أن تكون "طائرة الفضاء" عبارة عن سلاح سري جديد، يمكنه توجيه ضربات إلى أهداف على الأرض بسرعة فائقة.

وقالت فيكتوريا سامسون، مديرة "مؤسسة أمن العالم"، لشبكة CNN: "هناك قلق كبير حيال هذه المركبة وإمكانية أن تكون قادرة على تدمير الأقمار الصناعية للدول المعادية، أو قابلة للاستخدام كأداة للرد السريع بسبب سرعتها في الوصول للأماكن المستهدفة حول العالم."

من جانبه، نفى غاري بيتن، وكيل وزارة الدفاع الأمريكية لشؤون أبحاث الفضاء، هذه التقارير، وقال إن المركبة لا تدخل ضمن ما يعرف بـ"برامج التسليح الفضائية"، واعتبر أن الأمر لا يعدو إنتاج مركبات صغيرة الحجم وقادرة على أداء نفس دور مكوك الفضاء.
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

0
تحميل سورة الماعون بصوت الشيخ مشاري راشد

 تحميل سورة الماعون بصوت الشيخ مشاري راشد 

 الرجاء الاشتراك في المدونه وعمل share للموضوع  
التحميل
اخوكم محمود النجار 
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

0
تحميل سوره الكوثر بصوت الشيخ مشاري راشد

 تحميل سوره الكوثر بصوت الشيخ مشاري راشد 
 الرجاء الاشتراك في المدونه وعمل share للموضوع 
التحميل
 اخوكم محمود النجار 
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

0
تحميل سوره النصر بصوت الشيخ مشاري راشد

 تحميل سوره النصر بصوت الشيخ مشاري راشد 

التحميل

الرجاء الاشتراك في المدونه وعمل share للموضوع  
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

0
تحميل سوره المسد بصوت الشيخ مشاري راشد

 تحميل سوره المسد بصوت الشيخ مشاري راشد 

التحميل
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

0
تحميل سوره الناس بصوت الشيخ مشاري راشد

 تحميل سوره الناس بصوت الشيخ مشاري راشد 

التحميل
نرجو الاشتراك في المدونه  وعمل share للموضوع اذا اعجبك ليعم الخير 
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

0
تحميل سوره الفلق بصوت الشيخ مشاري راشد

 تحميل سوره الفلق بصوت الشيخ مشاري راشد 

التحميل
 
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

0
تحميل سوره الاخلاص بصوت الشيخ مشاري راشد

 تحميل سوره الاخلاص بصوت الشيخ مشاري راشد
اضغط علي كلمه تحميل للتحميل

التحميل
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

0
الاتحاد الأوروبى يبحث تجميد أرصدة مبارك وعائلته

الاتحاد الأوروبى يبحث تجميد أرصدة مبارك وعائلته


أعلنت مسئولة أوروبية اليوم، الأربعاء، أن الاتحاد الأوروبى سيتخذ قراراً بشأن تجميد أرصدة الرئيس السابق حسنى مبارك وأفراد عائلته خلال الأيام القليلة القادمة، تجاوبا مع الطلب المصرى المقدم بهذا الشأن.

وقالت مايا كوسيانيتش، الناطقة باسم الممثلة العليا للأمن والسياسة الخارجية فى الاتحاد الأوروبى: إن المشاورات تجرى مع باقى الشركاء الأوروبيين من أجل إضافة أسماء كل من مبارك وزوجته وولديه وزوجتيهما، إلى قائمة الشخصيات المطلوب تجميد أموالها أوروبا.
وكان وزراء خارجية دول الاتحاد الأوروبى قد تحدثوا أثناء اجتماعهم يوم الاثنين الماضى فى بروكسل عن تجميد أرصدة كبار المسئولين فى النظام السابق، دون ذكر اسم مبارك بالتحديد، لأن السلطات المصرية لم تكن تقدمت بمثل هذا الطلب فى ذلك الوقت، حسب قولهم، مؤكدين استعدادهم التجاوب مع الطلبات التى تحولها لهم السلطات المصرية المختصة.
وكان المستشار عبد المجيد محمود، النائب العام، طلب من وزير الخارجية أن يطلب - بالطرق الدبلوماسية المقررة - من الدول الأجنبية تجميد الحسابات والأرصدة لديها والخاصة بالرئيس السابق حسنى مبارك وزوجته سوزان مبارك ونجله الأكبر علاء وزوجته هايدى مجدى راسخ، ونجله الثانى جمال مبارك وزوجته خديجة محمود الجمال.
وقال مصدر قضائى: إن النائب العام كان قد تلقى عدداً من البلاغات تضمنت تضخم ثروة الرئيس السابق حسنى مبارك وأفراد أسرته، وأن هذه الثروة مودعة خارج مصر، حيث قامت النيابة بسؤال مقدمى تلك البلاغات فيما تضمنته، وقدم البعض منهم فى هذا المجال أوراقا تستلزم التحقيقات للتأكد من صحتها بشأن تضخم هذه الثروة.
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

0
القرارات الجديده للوزراء



اتفقت وزارتا التربية والتعليم والداخلية على تخصيص دورية شرطة لكل مدرسة حكومية وخاصة لتأمين الطلاب مع بدء النصف الدراسى الثانى السبت والأحد المقبلين.
وقالت مصادر مسئولة إن إجراءات تأمين الطلاب ستكون مشددة لحماية الطلاب من أى انفلات أمنى فى الشارع، يأتى ذلك وسط مخاوف من جانب أولياء الأمور من إرسال أبنائهم الطلاب للمدارس خشية تعرضهم لأى عنف.
غير أن المصادر الرسمية توقعت أن تكفل الإجراءات الأمنية انتظام سير العملية التعليمية، وأضافت المصادر أن هناك محافظات قررت تأجيل موعد بدء الدراسة بالمدارس نظراً لعدم استقرار الوضع الأمنى بها ومن هذه المحافظات الإسكندرية وشمال سيناء وسط توقعات بتأجيل الدراسة بسوهاج وأسيوط والسويس.
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

بيرنز: تلقينا عدة طلبات لتجميد أصول مبارك وعائلته اضغط للتكبير
الرئيس السابق محمد حسني مبارك
2/24/2011 6:04:00 PM
القاهرة – محرر مصراوى:
غادر القاهرة وليم بيرنز مساعد وزيرة الخارجية الأمريكية للشئون السياسية بعد زيارة لمصر استغرقت يومين، أجرى خلالها مباحثات مع المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة تناولت التأكيد على دعم وشراكة الولايات المتحدة لمصر وسبل دعمها اقتصاديا وتحديد أفضل الطرق لمساهمة الولايات المتحدة فى هذا الصدد وفقا لما تراه مصر مناسبا ، والعمل على دفع الاستثمارات الأمريكية.
وقال بيرنز فى اجابته على سؤال لموقع مصراوى عن ما اذا تلقت الادارة الأمريكية طلبات عن تجميد أصول الرئيس السابق مبارك وعائلته " لدينا عدد من القنوات لتطبيق القانون نتعاون من خلالها مع الحكومة المصرية. تلقينا عدة طلبات من النوع الذي ذكرتموه.  لست أعلم إذا كان أي منها يتعلق بالرئيس السابق مبارك بعد. بالتأكيد، نحن لا نزال ملتزمين بسيادة القانون وسوف نستخدم قنوات تطبيق القانون تلك للتعامل مع أي طلبات ترد إلينا".
وأكد وليم بيرنز مساعد وزيرة الخارجية الأمريكية للشئون السياسية، فى مؤتمر صحفي بمقر السفارة الأمريكية بالقاهرة،  أن المصريين هم الذين سيقررون بأنفسهم فيما يتعلق بالانتخابات البرلمانية وأن المصريين يمتلكون القدرة على الاختيار الحسن لمستقبلهم وأن يكون لديهم نظام سياسي يتسم بالعدالة والمساواة فى الحقوق ويضمن التنافس العادل.
وأعرب بيرنز عن اعتقاده بأن المنطقة تشهد مرحلة من التغيرات العميقة التى تتضمن العالم العربي وهى فرصة لتحقيق الآمال والكرامة ، معربا عن أمله فى أن ينتشر الإصرار السلمى الذى كان موجودا فى ميدان التحرير بطريقة مماثلة فى أماكن أخرى وأن الاستقرار ليس بالشيء السهل فى العالم والمنطقة أجمع.
ولفت إلى أن القيادة المصرية والمجلس الأعلى للقوات المسلحة أكدا التزامهما بالمعاهدات بما فى ذلك اتفاقية السلام مع إسرائيل، وأنه من مصلحة مصر وقيادتها أن تستمر فى لعب دورها المهم فى المنطقة وعملية السلام.
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

0
مدونة الطبقه الراقيه

إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

0
تحميل اغنيه سامي يوسف I'm Your Hope



حصريا اغنيه سامي يوسف - I'm Your Hope Cd Q 256Kpbs



Download

Duckload
http://zero10.net/760857

HotFile
http://zero10.net/760882

Fileserve
http://zero10.net/760858

iFile
http://zero10.net/760859

LititBit
http://zero10.net/760860

MegaShare
http://zero10.net/760862

MegaShares
http://zero10.net/760863

MegaUpload
http://zero10.net/760864

Rapidshare
http://zero10.net/760865

Sendspace
http://zero10.net/760866

UserShare
http://zero10.net/760867

Zshare
http://zero10.net/760868
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

0
مدونة الطبقه الراقيه

مرسلة بواسطة mahmoud في الطبقه الراقيه - منذ 51 دقيقة (دقائق)
multiupload part1 - part2 mediafire part1 - part2 Duckload لتحميل الفيلم برابط واحد اضغط هنا hotfile لتحميل الفيلم برابط واحد اضغط هنا multiupload لتحميل الفيلم برابط واحد اضغط هنا fileserve لتحميل الفيلم بر
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

0
مدونة الطبقه الراقيه

إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

الشات الخاص بالدردشه لمدونه الطبقه الراقيه


 
تعريب وتطوير مدونة الفوتوشوب للعرب
مدونه الطبقه الراقيه © 2010 | عودة الى الاعلى
Designed by Chica Blogger